الخروج عن المعتاد بالمكياج

Saturday, August 1, 2015


قررت اتكلم عن الكحل اقين بس هالمره بفكره غير .!

. انا من عادتي اللي ماهي كويسه
اني ما احب اطلع من اطار المعتاد
ودي اغير عن اللي دايما اسويه
بس اخاف اجرب
بسسسسس لمن اطلع عن المعتاد
اللي يصير اني انبهر
ب انو واو كنت ظالمه نفسي
وماجربت هالشي من زمان
. .

ابسطها ؟
بالكحل السايل الملون للعيون فوق الرموش العلويه
 طول عمري اشوفهم
عمري ما اشتريت منهم  ليش ؟
لاني انرفز من كثر مادايم احكم ع الشي بدون لا اجربه هههه 


الزبده
اني لمن جربت مثلا كحله سايله زرقا ك انطباع اولي قلت مستحيل بتبرزني نفس السودا
ماتوقعتها بتاتا بتطلع شي حلو ولككككككككن !!!! لمن جربتها حسيت اني كنت ظالمه نفسي وانا امشي بس ع المعتاد !!! 


اللي بالصووه ع اليمين كحل ريميل
درجته سيلفر اللي هو فضي بالعربي
يعطي لون جدا اجمل من الابيض جوات العين

 الازرق اللي ع اليمين لاتفكروا في هذا النوع لان نوعيته مو كويسه بالعربي محل ابو ريالين بس علشان توضح الفكره صورته وفي من اغلب الماركات  كحله سايله ملونه جودتها افضل منه
..

سؤالي لكم !
شنو الشي اللي جربتوه غير عن المعتاد وحسيتو انكم ظالمين انفسكم بالمعتاد لمن جربتو الجديد؟ ..

No comments:

Post a Comment