BIODERMA - Sensibio H2O

Saturday, August 1, 2015


ادري هالشي اللي بالصورة منتشر بشكل غير طبيعي والكل يتكلم عنه وانه مرا حلو !!!
بسسس انا جاتني عقدة من كثر الاشياء اللي تنمدح 
وتطلع مرا مو حلوه
وعلشان لا اطول السالفه كثير ههه كنت مستخسرة ادفع هالمبلغ ع مزيييييل مكيااااااج !!! > في احد يحس نفسي ولا بس انا ؟ هههههه
ليمن جا اليوم ونزل علي جني بسم الله وكنت ابي اصرف وقلت بشتريه وشريته



اهم استخدام ~ 
اوك انا اهتم ببشرتي
بس تجي ايام اكون مرا تعبانه
فيني النوم مافيني اقوم اغسل وجهي عن المكياج
 هذا الشي صراحه من شريته ماصرت احس بالذنب لمن انظف وجهي فيه وانام
لاني لمن اصحى ما احس بشرتي مختنقه
واحسه ينظف مراااا كويس
وبدون ماي ولا اي شي
زي الحلاوه ومافي ابسط
والاحلى انه حتى ماينشف بشرتي ولايخليها تزيت
لان اساسه ماي



رايي فيه
 يجججججججججننننننننن
ويستاهل الفلوس اللي تندفع عليه
القطنه اللي بعد بالصوره
 كنت حاطه بس كونسيلر
وكمل بوجهي ١٢ ساعه ههه
وغسلت وجهي بغسول بدون لا امسحه
وبعده لمن قررت اسوي الريفيو
قلت خلني اجرب اشوف اي قد باقي ع وجهي
حتى بعد ماغسلته
شايفين اي قد طلع وسخ !!!! شي يخرع هههه
خلصت من علبتين حجم ٥٠٠ مل وناويه ع العلبه الثالثه لاني بجد حبيته
الحلو انو العلبه صح غاليه بس تجلس فتره طويله
ماتخلص بسرعه


بس مع ذلك
 الحق ينقال
كنت عايشه بدونه على مناديل مبلله
واحسه منتج جميل
ويستاهل سعره
بس اقدر اعيش بدونه
اذا تحسو نفسكم ماتحتاجوه
لاتصرفو عليه فلوس
والحق ينقال انه غالي


اماكن الشراء
في السعوديه متوفر ب اغلب الصيدليات
وبامريكا تلاقوه في موقع اسمه 
beautylish 
او تلاقونه في امازون كمان بس بسعر شوي اغلى

No comments:

Post a Comment