BareMinerals Prime Time Vs Benefit Pore primer

Saturday, August 1, 2015

 

هذول الاثنين برايمر للوجه قبل الفاونديشن او تقدري تستخدميهم بحالهم بدون فاونديشين سواء تكتفي 
ب كونسيلر او بس البرايمر بحاله



ليش تستخدمي برايمر؟
 البرايمر ببساطه يهيء الوجه للمكياج
ويشكل طبقه حمايه بين الفاونديشن وبشرتك علشان بشرتك ماتمتص الفاونديشن
لان زي ما انتوا عارفين اغلب الفاونديشنات ماهم كويسين لو ايش ماقالت الشركه ان الفاونديشن مش مضر
بعض البرايمرات فيها فيتامينات تغدي بشرتك،، بعضهم فيهم مميزات تخفي المسامات الواضحه في الوجه ،، بعضهم فيهم واقي شمس وكلما اختلف البراند كلما اختلفت مميزاته بس هذا هو الاساس


اللي ع اليمين بالصوره من بينفت
 اشهر من نار على علم
جربته وحبيته
وفعلا يخفي المسامات
لومهما كانت صغيره او كبيره تختفي
والبشره تصير ملساء < يعني فلولس ههههه
. فيه مشتقات فيتامين المعروفه بانها تحمي البشره وكنت من اول ودي اجربه وجاني عينه لاني كنت خايفه اشتريه
بسبب وهو ان بشرتي تتحسس
ومساماتي تطلع حبوب بسرعه
 (acne-prone skin)
 ف خفت يصغر مساماتي
ليمن يخنقها وتطلع لي حبوب  خخخ

رايي في برايمر بنفت
ماعليه كلام وبطل
لانه يخلي البشره مرا ناعمه
ويصغر المسامات مرا كثير
لكن عيبه سعره
فيه تقريبا .75 اوونص = ٢٢ مل 
< افهم بالمل اكثر من الاونص هههه
تحطي منه شوي بس بالمناطق اللي تحتاج بس مو كل وجهك وابدا لاتكثري ولا بيتفتت ويصير شكله مو حلو ابدا
وكمان لاتدمنيه وتستخدميه كل يوم لان سمعت كثير يقولون انو مساماتهم صارت اوسع لمن استخدموه
عن نفسي للامانه ماسوا لي اي شي



برايمر بيرمينرالز
فيه ١ اونص يعني = ٣٠ مل
وسعره ارخص
ونفسسسس اللي سواه لي بينفت سواه لي بيرمينرالز !!!
وحلو انو فيه بمب
تقدري تتحكمي في المقدار اللي تبيه
ومكتوب ع العلبه انو بمب وحده تكفي للوجه كله

 رايي في برايمر بيرمينرالز 
جدا حلو للي عندها بشرتها تتقشر ك جفاف
لان احسه كريمي مرا يرطب
قوامه كانه فازلين بس خففففيييف
وبسرررعه تتشربه البشره
بتاتا ماهو قريسي (يزيت) هههه
قوامه ذكرني ب برايمر سماشبوكس فوتوفينش
اللي برضو حلو بس غالي
 سماشبوكس = (smashbox) 
سماشبوكس فيه ٣٠ مل وسعره ٣٦ دولار يعني تقريبا ١٣٥ ريال
ماهو عندي حاليا بس كنت استخدمه زمان وخلص بس خير ليه ادفع ذا كله وفي بديل 



وسلامتتكم
 شنو افضل برايمر برايكم وشنو تستخدمو حاليا؟؟

No comments:

Post a Comment