Maybelline - instant age rewind

Saturday, August 1, 2015


كونسيلر ميبيلين
من اجججججججججمل الكونسيلرات
 حلو للي دايما مستعجلين نفسي وعنده هالات بسيطه تحت العيون
هذا المنتج اخترعوه لنا 


رايي فيه
جمممممممييييل 
حلوه الاسفنجه اللي فيه من نفسه تخلي الابلكيشن حقه جدا اسهل
 وعلى حسب كلام الشركه يقولون انو اسفنجتهم السحريه فيها شي مايمسك جراثيم وانا اقول يصير خير ههههه
احطه بطريقه كونسيلر اللي تتسمى كونسيلر كيم كرداشيان لتحت العين ( مثلث من تحت العين ويمتد شوي ع الخدود ) وماتتخيلوا شلوووون يطلع شكلي كلي نظاره بعده
 ما ادري بس معلومه من جيبي احسه تكه يخفي المسام
الزبده حسيته يخلي وجهي فلوولسس < طبعا لازم يكون وجهي نظيف ومرطب 
قبل لا احطه ! .

افضل درجه بالنسبه لي درجه ميديم (تعتبر فاتحه شوي)
جربت درجه هوني وطلعت مرا قريبه لميديم بس اغمق شوي ف ناسبتني ميديم اكثر
ولو بشرتك بيضا زبادي اشتري درجه لايت بتناسبك افضل من ميديم




استخدامات كونسيلر ميبيلين 
اللي عندها هالات جدا غامقه تحت عيونها تستخدم الدرجه اللي من كونسيلر ميبيلين اسمها"نيوترلايزر" وفوقه تحط درجتها المناسبه وبكذا بتنور لها الهالات الغامقه و اسم الدرجه ب الانجليزي > Neutralizer .


وتقدري تستخدمي درجه اللي اسمها "برايتنر" علشان تعطي لمعه لك في زاوبه عينك - تحت حاجبك - ع خدك - الخ واسم الدرجه بالانجليزي Brightener



وكونسيلر ميبيلين ك كلمه اخيره يعالج الهالات لانه يحتوي على الهيلاكسول اللي يعالج الهالات السودا ويخفف الخطوط الخفيفه تحت العين ويخفف انتفاخها
بس للامانه ماحسيته يعالج وكلامهم خرطي ههههه




كونسيلر ميبيلين اللي يعالج اثار الحبوب
 نفس هذا بس العلبه بيضا من برا ومو شفاف
شريته بعد ماحبيت هذا وحبيته ك انطباع اولي .. الفرق بين الاثنين انو اللي غلافه ابيض يقولون انه تريتمنت (علاج) على المدى البعيد اكثر من انه كونسيلر ... علاج للاثار اللي هي التبقع اسمها مدري الزبده اللي هي (النقط الغامقه اللي بالوجه بسبب الحبوب بعد ماتروح) اخفى لي الاثار بشكل طبيعي وحلو ماهو اوفر يعني اللي يدقق يشوفها بس من بعيد وجهي كان مافيه عيوب 
وزي ماقلت هذا انطباع اولي ماجربته بصدق لسه 
في احد جربه ؟ وش رايكم فيه ؟



تحديث
١-اللي نفسه بس ابيض ماحبيته ولا استمريت عليه لان في اشياء كثير احسن منه وتغطيته مرا خربوطيه جنبهم
٢- الكونسيلر العادي لتحت العين دايما استخدمه بالاسفنجه وماعمرها طلعت لي حبوب ولاسببت لي مشاكل لتحت عيوني بس يمكن لاني مايجلس عندي واخلصه بسرعه وافتح جديد
٣-لمن استخدم الكونسيلر هذا لتحت عيوني اغلب 
الاوقات ما اكون حاطه فاونديشن واكتفي فيه بس


سعره
 حدود 8$ يعني حدود ثلاثين اربعين ريال 


No comments:

Post a Comment