The Body Shop - Eyebrow Powder

Saturday, August 1, 2015

بودره الحواجب من بودي شوب .. 
بالوقت اللي كنت اسمع عن هالبودرة
كنت اسمع عن منتجات كثيره تنمدح ف اشتريها و اجربها
النتيجه ---->
 مايطلعو قد المدح بتاتا
 بس قلت انا محتاجه شي لحواجبي ومابيضرني شي لو جربت 


بعد المقدمه هذي بقولكم رايي المتواضع
ححححححببببببيت هالبودرة بكل معنى الكلمه !!!
 مررررا قريبه لبودرة مكياجي اللهم انها لونين وهو الاحسن 
لان الافضل تستخدمي الفاتح بمقدمه حواجبك علشان يعطيك لوك طبيعي
حسيتها نفس اللي انا ابيه بالضبط ببودرة الحواجب وناسبتني وحسيت واو واخيرا شي طلع قد المدح مابغت هاللحظة تجي
  هههه



عيوب
 الفرشه اللي تجي مع العلبه افشششششل شي بالحياه
 .. جدا خايسه رميتها علطول هههه 
 .. عيب وممكن غيري مايعتبره عيب بس انا اشوف ان العلبه دفشه خصوصا لوحده مثلي تحب تطلع ببودرة الحواجب وما احب الحوسه والاشياء الكبيره



ملاحظة
 اكتشفت ان حبك وكرهك لاي بودرة حواجب تعتمد ع الفرشه اللي تحطيه فيها
وكمان يعتمد ع اذا كانت حواجبك مرتبه ولا حوسه
 جربو غيرو الفرش
 واعطو البودرة فرصه ثانيه وثالثه 
والثالثه ثابته اما بجد تحبوها او تكرهوها بس اهم شي بكل مره تغيرو الفرشه اللي تحطو فيها وتغيروا الطريقه اللي تستخدموها فيها


السعر
 ما افتكره كم بالضبط بس يمكككككن يمكن 18 دولار يعني حول 70 ريال < يمكن ما افتكر كم بالضبط بس الاكيد انو تقدرو تاخذوها ب اقل لان دايم بودي شوب عندهم عروض

.
.
.

في احد مثلي ؟؟ انا ممكن اظلم منتج واقول مو حلو بس لان مزاجي مو رايق ولمن اجرب الشي مرا ثانيه وانا رايقه احس كنت ظالمته هههه .. بالعربي مزاجي يحكم اذا بحب الشي او بكرهه علشان كذا ما احكم ع شي من اول استخدام ابدا




لو حبيتوا البوست خذوا طله على انستقرامي
Zina_Makeup
https://www.instagram.com/zina_makeup/
.. 
 وضيفوني على السناب انزل نصايح مكياج كثيرة




1 comment:

  1. في الوش لست
    إيوا أكيد المزاج والنفسية تحكم :)

    ReplyDelete