GARNIER - BB Cream Skin Renew Miracle Skin Perfector

Wednesday, August 12, 2015


مميزات
 قارنييه قدمت اول بيبي كريم لها اللي فيه فوايد كثيره من عنايه للبشره اللي من ضمنها ترطيب مع فيتامين سي ف يتعتبر مفيد للبشره وبنفس الوقت يعطي لون كتغطيه

خرابيط كثيره من مكوناته
فايدتها تحفظ الماي على البشرة
وبكذا تحافظ على رطوبتها
وبكذا تطور نعومه البشرة
فيتامين سي يعزز النضارة ويعطي البشرة لمعه
اللون غني بالمعادن و يذوب على البشرة ويندمج بدون اثار


رايي فيه
ماناسبني
تغطيته جدا كويسه بالنسبه لبيبي كريم
لككككككككن !! بالنهايه يصير مات
جدددا مات
يصير كاني حاطه بودرة كثثثير ع وجهي
لكن ماحسس بشرتي
وهذا شي كويس بالنسبه لي
غير انو اللون ما جا صح علي
تغطيته وملمسه ع وجهي واللون .. كلو ع بعضه ذكرني في اربان ديكاي نيكد !! ما اقول انهم نفس الشي بس الاثنين ماعجبوني لنفس الاسباب


عيوب
 مايثبت ع البشرة !!! ما احط منه كثير
بس لو خلال اليوم حطيت يدي او شي لمس وجهي ينتقل له
عارفه الحل انو اثبته ب ستينق باودر
بس انا ما احب الحوسه
احب اللي يجلس كذا بدون شي
وممكن هذا راي شخصي فيني
ممكن احد ثاني يكون عنده عادي
غير انو الالوان جدا صعب تلاقي درجتك المناسبه منها لانها محدوده 


السعر 
 13$
حوالي ٤٩ ريال




قد استخدمتوه ؟ وش رايكم فيه ؟ ولو ماستخدمتوه شنو البي بي كريم اللي تستخدموه حاليا ؟ 

4 comments:

  1. انا استخدمته بس مو نفس الشكل الي في صورة الشكل النحيف لبشرة الدهنيه صراحه حلووو وناسبني بس حسيت انه مو مناسب لجامعه يعني يبان اني حاطه شيء فخليته لطلعات و الزيارات وكان الكل يقول يطلعرحبوب الحمدلله ماصار لي شيء مع انه مستخدمته لي سنتين وحالين اشتريت سماش بوكس استخدمته مره وحده ومررررررره عجبني خفيف ومايباني اني حطيت شيء بستخدمه اذا بدءت الجامعه 😁👍

    ReplyDelete
  2. أنا جربتو بس اللي بدون واقي شمس
    عجبني صراحة إنو خفيف وما يبان إني حاطة شي غير شي بسيط
    لكن نفس مشكلتك ونفس الدرجة كمان منجد مرا سيئة وما ناسبتني
    أحسها سمرتني لأنها أغمق مني والمشكلة اللي بعدها أفتح مني
    فكنت دايما أستخدم بعدو البودرة ولأنها درجتي فيسير أحسن مرا ويمشي الحال لطلعات عادية وكدا
    وحاليا أبا أجرب أي شركة غيرو لأنو منجد قاهرتني الدرجة

    ReplyDelete
  3. انا عجبني جربت نوعين بس ثالث واحد جربته كلاسيكي لون حلو علي بس يسيح وثبته بكذا شي ومافي فايده شكله ماينفع للبشره المختلطه

    ReplyDelete
  4. انا عجبني جربت نوعين بس ثالث واحد جربته كلاسيكي لون حلو علي بس يسيح وثبته بكذا شي ومافي فايده شكله ماينفع للبشره المختلطه

    ReplyDelete