بودره الحواجب مع القلم من مكياجي

Saturday, August 1, 2015



بنات قد احد فيكم جرب هالشي من مكياجي علشان يقنعني ان مافيه شي زود ههههه 






هذول الاثنين اهم شي عندي بمكياجي


كنت زمان متولعه بالقلم بس حاليا لمن حسيته يطيح شعر حواجبي 

صرت متولعه بالبودره

بس ماني قادره اصدق اني عاشقه شي من مكياجي

وتقدرو تعرفو مقدار التعلق من كثر مو باين الاثنين مهلوكين ههه
.
.
القلم لي اكثر من سنتين استخدمه 

فيه جهتين .. جهه لرسم الحاجب وجهه الكونسيلر وجهه الكونسيلر 

بكل معنى الكلمه تجنننن

يشبه قلم بينفت الوردي بس تعطي لوك طبيعي اكثر واعجز عن الكلام

من كثر ماهو يجنننن

.
جربت اشياء كثيره لحواجبي 

بس مو قادره الاقي شي يعطيني لوك طبيعي نفس هذول الاثنين

 واحاول الاقي بديل لان مافي فرع لمكياجي قريب مني في نيويورك

 ومكياجي مايوصلو لبرا

 وماهو موجود في امازون

وما اقدر اجدد هالشيين الا مره في السنه لمن انزل السعوديه

وعليى حسب علمي كمان سمعت انهم قطعوا البودره من السوق !!




شنو اكثر شي تحبونه لرسم حواجبكم ؟







لو حبيتوا البوست خذوا طله على انستقرامي

Zina_Makeup

https://www.instagram.com/zina_makeup/
.. 
 وضيفوني على السناب انزل نصايح مكياج كثيرة





5 comments:

  1. 😁عندي جل حواجب كمل ٦سنوات طبعا مع بودرة حواجب بودي شوب صراحه مقدررررر استغني عنهم ابداااااا😍👍

    ReplyDelete
  2. حبيت ما شاء الله شكلو جميل
    أنا أستخدم باليت الحواجب حق كلارنس
    وأفكر أجرب بودرة بودي شوب ومسكرة ماك من كتر المدح عليها

    ReplyDelete
  3. انا كنت استخدم قلم حواحب ولما سمعت انها تطيح الشعر خليتها مع اني مالاحظت يمكن لان حواجبي كثيفه وكنت ابي شي بسيط يرتبهم ويخفف من حدة لونهم واللحين استخدم ماسكرا حواجب من نكس واشوف انها كويسه اختي تستخدم لحواجبها جل ايلاينر ميبيلين وعاجبها

    ReplyDelete
  4. الحاجبين تشكيل ملامح الوجه وتعزيز جمال العينين. يتم تشكيل كل الوجوه بشكل مختلف. اختيار شكل الحاجب الصحيح هو المهم. اكتشاف مختلف أشكال الوجه وكيفية اختيار أفضل شكل الحاجب.

    ReplyDelete